بالصور” :استعدادات أمنية لتأمين الكنائس” في فترة أعياد الغطاس….بدمياط

دمياط_محمد الجوجري…
حرصا منا علي الاخوه والمحبه لدي اطياف الشعب المصري عامه والشعب الدمياطي خاصه علي مشاركه الاخوه المسحيين فرحتهم باعيادهم الدينيه وحرص مديرية امن دمياط بتوفير الامن والامان حتي لايعكر صفوهم-قام السيد اللواء /سعيد شلبي مساعد الوزير لمنطقة شرق الدلتا ورافقه السيد اللواء/ نادر جنيدي مساعد الوزير مدير أمن دمياط وقيادات المديرية بالمرور على الخدمات المعينة لتأمين الكنائس أثناء احتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الغطاس.
-وقد أكد سيادته أثناء تفقده للخدمات الأمنية انه يجب أن نكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة وضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالات أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة .. مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين .. والتعامل في الإطار القانوني.
وقد حثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذه المرحلة التي تمر بها البلاد.
-هذا وقد عبر الأخوة الأقباط عن شكرهم وتقديرهم للجهد الأمني المبذول من أجهزة وزارة الداخلية المختلفة المتمثلة في مديرية أمن دمياط لتأمين الوطن العزيز من خطر الإرهاب الغاشم الذي يحاول أن ينال من أمن واستقرار الوطن.

Related posts

Leave a Comment